داماك باي كافالي

7.7مليون درهم
خليج داماك ، ميناء دبي ، ,

وصف

اتبع إيقاع أمواج البحر لتجد نفسك في داماك باي بواسطة كافالي، مفهوم سكني مهيب مكون من ثلاثة أبراج مذهلة ترتفع على ارتفاع 42 طابقًا في ميناء دبي. في كل طريقة، تمحو داماك باي بواسطة كافالي الخط الفاصل بين الرفاهية الحقيقية والنعيم البحري.

أحط نفسك بالسماء والشمس والبحر في جزيرة السعادة. تم تصميم الشقق الفاخرة في داماك باي بتفاصيل رائعة لتوفير نمط حياة مذهل على الواجهة البحرية مع إطلالات رائعة على البحر والشاطئ على حد سواء.

خليج داماك يطلق على منطقة الواجهة البحرية غير العادية ، ميناء دبي ، منزلها. موقع ممتاز بأكثر من طريقة ، ميناء دبي بمثابة بوابة توفر تجربة بحرية فاخرة وحيوية ومتعددة الأوجه.

المجتمع

منطقة على الواجهة البحرية لا مثيل لها ، تم تصميم ميناء دبي لإعادة إحياء اتصال دبي بالبحر. تم تصميم هذه الوجهة بعناية وتم بناؤها خصيصًا لتقديم أفضل عروض أسلوب الحياة الفريدة في المنطقة ، فضلاً عن كونها بوابة لتجربة الواجهة البحرية المتميزة والنابضة بالحياة والمتعددة الأوجه.

يقع ميناء دبي في موقع مثالي عند تقاطع نخلة جميرا وبلوواترز ، وعلى مسافة متساوية من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

كدليل على التخطيط الحضري الأوسع في دبي ، وتطوير السواحل واستراتيجيات السياحة ، يعد ميناء دبي موطناً لأنماط الحياة البحرية الاستثنائية ، فضلاً عن مجموعة من مفاهيم البيع بالتجزئة والضيافة بالإضافة إلى مرافق الرسو الشاملة.

عنوان: خليج داماك ، ميناء دبي
مدينة:
منطقة:
دولة: الإمارات العربية المتحدة
افتح في خرائط جوجل
ميزات أخرى
شاطىء خاص
إطلالة على البحر
حمام السباحة
نافورة ماء
درهم إماراتي -23,358,237.93
كل شهر
  • أصل الدين والفائدة
  • ضريبة الأملاك
  • رسوم HOA
درهم إماراتي -23,390,517.10
السبت 27 يوليو
الأحد 28 يوليو
الأثنين 29 يوليو
الثلاثاء 30 يوليو
الأربعاء 31 يوليو
الخميس 01 أغسطس
الجمعة 02 أغسطس
السبت 03 أغسطس
الأحد 04 أغسطس
الأثنين 05 أغسطس
شخصيا
دردشة الفيديو
معلوماتك

قوائم مماثلة

خارج الخطة
مستعد

عزيزي جراند

482ألف درهم
عزيزي جراند مجمع سكني فاخر يقع في مدينة دبي الرياضية. تم تطوير المشروع من قبل شركة عزيزي للتطوير و بدأ في عام 2019. ... ...
خارج الخطة
مستعد

سكن MBL

160ألف درهم
MBL Residence هو مجمع سكني متميز متعدد الاستخدامات يقع في المنطقة العائلية المتنامية في دبي أبراج بحيرة الجميرا. المبنى عبارة عن ناطحة سحاب من 40 طابقا ... ...
خارج الخطة
مستعد

ماج 230

660ألف درهم
ماج 230 هو مجمع سكني يقع في مدينة العرب ، دبي لاند ، دبي. تم تطوير المشروع من قبل مجموعة ماج. يتكون التطوير من اثنين ... ...
خارج الخطة
مستعد

ماج 318

750ألف درهم
ماج 318 هو مجمع سكني جديد مكون من 23 طابقًا يقع في الخليج التجاري بدبي. تم تكليف المشروع في يناير 2021 ، وتم تطوير المشروع من قبل MAG Group ، و ... ...

قارن القوائم

قم بتنزيل الكتيب المجاني

فقط اكتب التفاصيل القصيرة الخاصة بك.

قم بتنزيل الكتيب المجاني

فقط اكتب التفاصيل القصيرة الخاصة بك.