عزيزي ريفيرا المرحلة الثانية

550ألف درهم
عزيزي ريفيرا المرحلة الثانية ,
مستعد

وصف

عزيزي ريفيرا المرحلة الثانية هي المرحلة الثانية من مشروع عزيزي ريفيرا. مجمع سكني جديد يقع في مدينة محمد بن راشد. يحتوي عزيزي ريفيرا على 69 وحدة سكنية وفندقين يقعان على طول البحيرة الكريستالية.

تم استلهام واجهات المباني والمتنزهات ذات المناظر الطبيعية من الهندسة المعمارية الموجودة في الريفيرا الفرنسية. يتم تطوير عزيزي ريفيرا من قبل عزيزي للتطوير ومن المقرر الانتهاء منه بحلول نهاية عام 2025. اعتبارًا من مارس 2022 ، تم الانتهاء من 80 ٪ من البناء.

تشمل العقارات استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. تتراوح مساحة الاستوديوهات من 403 قدمًا مربعة (37 مترًا مربعًا) إلى 411 قدمًا مربعًا (38 مترًا مربعًا). تتراوح مساحة الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة من 676 قدمًا مربعًا (63 مترًا مربعًا) إلى 905 قدمًا مربعًا (84 مترًا مربعًا). تتراوح مساحة الشقق المكونة من غرفتي نوم من 757 قدمًا مربعًا (70 مترًا مربعًا) إلى 1367 قدمًا مربعًا (127 مترًا مربعًا) ، وتتراوح مساحة الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم من 927 قدمًا مربعًا (86 مترًا مربعًا). م) إلى 1806 قدمًا مربعة (168 مترًا مربعًا).

يقع عزيزي ريفيرا المرحلة 2 في ميدان 1 بالقرب من مضمار ميدان لسباق الخيل وملعب الجولف الشهير. يوفر موقعه بالقرب من شارع الخيل وشارع العين - دبي وصولاً سريعًا إلى وسط مدينة دبي والمطار والمرافق الترفيهية.

المباني المدرجة في المرحلة الثانية من التطوير على حدود منطقة شوبا هارتلاند ، والتي تضم العديد من مناطق الجذب السياحي ، ومناطق الترفيه ، والمؤسسات التعليمية ، بما في ذلك مدرسة هارتلاند الدولية دبي ، ومدرسة نورث لندن كوليجيت ، واستوديو تشيزيل إن سترايد للياقة البدنية ، وسايا جاردن ، كما وكذلك مطاعم متنوعة.

سيضم ميدان ون قريباً مركز تسوق رئيسي يسمى ميدان ون مول ، والذي سيكون به منحدر للتزلج. بمجرد اكتماله ، سيكون أكبر من دبي مول.

تقع عزيزي ريفيرا - المرحلة الثانية على مسافة قصيرة بالسيارة من العديد من مناطق الجذب في المدينة ، بما في ذلك:

  • دبي مول وبرج خليفة - 10 دقائق
  • مركز ند الشبا الصحي - 10 دقائق
  • مضمار ميدان للجولف ومضمار ميدان - 20 دقيقة
  • مطار دبي الدولي - 20 دقيقة
  • شاطئ ميركاتو - 20 دقيقة
عنوان: عزيزي ريفيرا المرحلة الثانية
مدينة:
دولة: الإمارات العربية المتحدة
افتح في خرائط جوجل
ميزات أخرى
منطقة لعب الاطفال
حديقة
مطعم وبار
محل بيع بالتجزئة
حمام السباحة
درهم إماراتي -1,658,323.33
كل شهر
  • أصل الدين والفائدة
  • ضريبة الأملاك
  • رسوم HOA
درهم إماراتي -1,660,615.00
السبت 27 يوليو
الأحد 28 يوليو
الأثنين 29 يوليو
الثلاثاء 30 يوليو
الأربعاء 31 يوليو
الخميس 01 أغسطس
الجمعة 02 أغسطس
السبت 03 أغسطس
الأحد 04 أغسطس
الأثنين 05 أغسطس
شخصيا
دردشة الفيديو
معلوماتك

قوائم مماثلة

خارج الخطة
مستعد

بارك افينيو

829ألف درهم
بارك أفينيو هو مجمع سكني من خمسة طوابق قيد الإنشاء حاليًا في مدينة محمد بن راشد ، دبي. بدأ بناء المساكن ... ...
خارج الخطة
في تَقَدم

MBL رويال

1.2مليون درهم
يقع MBL Royal في المجمع K ، أبراج بحيرة الجميرا ، وهو برج من 42 طابقًا من مجموعة ماج ، مع مجموعة من الشقق المريحة للغاية المكونة من 1-3 غرف نوم. مأمول ... ...
خارج الخطة
مستعد

سكن MBL

160ألف درهم
MBL Residence هو مجمع سكني متميز متعدد الاستخدامات يقع في المنطقة العائلية المتنامية في دبي أبراج بحيرة الجميرا. المبنى عبارة عن ناطحة سحاب من 40 طابقا ... ...
خارج الخطة
مستعد

ماج 230

660ألف درهم
ماج 230 هو مجمع سكني يقع في مدينة العرب ، دبي لاند ، دبي. تم تطوير المشروع من قبل مجموعة ماج. يتكون التطوير من اثنين ... ...

قارن القوائم

قم بتنزيل الكتيب المجاني

فقط اكتب التفاصيل القصيرة الخاصة بك.

قم بتنزيل الكتيب المجاني

فقط اكتب التفاصيل القصيرة الخاصة بك.