بالاس رزيدنسز - الشمال

1.2مليون درهم
بالاس رزيدنسز - الشمال ,
في تَقَدم

وصف

مشروع "بالاس ريزيدنسيز - الشمال"، الذي تم إطلاقه في الربع الأول من عام 2023، هو إضافة جديدة إلى مشروع "بالاس ريزيدنسيز" الراقي الذي يتمتع به عقارات إعمار في ميناء دبي الخور. يتكون المشروع الفاخر من 335 وحدة سكنية تحمل علامة تجارية، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ومنازل مكونة من طابقين وتطل على القناة بتصميم داخلي متطور. علامة "بالاس" الفائزة بجوائز جزء من مجموعة منتجعات وفنادق "أدرس"، تجسد نمط حياة فخم لجميع ضيوفها وسكانها.

سيحرص مشترو العقارات المحتملين على معرفة أن التخطيطات ستتضمن غرفة غسيل وخزانة ملابس وشرفة واحدة أو أكثر مع إطلالة خلابة على الواجهة البحرية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتوفر في المنازل والشقق المكونة من 3 غرف نوم غرفة خادمة لتوفير أقصى درجات الراحة لأصحاب المنازل. تتراوح أحجام العقارات في بالاس ريزيدنس - الشمال من 639 قدمًا مربعًا إلى 1924 قدمًا مربعًا.

تشمل الوجهات الترفيهية المثيرة الأخرى التي يسهل الوصول إليها من المشروع ما يلي:

  • كريك مارينا الذي يضم شاحنات طعام ومنشآت فنية ونادي لليخوت ومرسى به 81 مرسى ومرسى فيدا كريك وسطح عرض منحوت وفندق هاربور.
  • تعد حديقة سنترال بارك ، التي تبلغ مساحتها الإجمالية 6 ملاعب كرة قدم ، واحدة من أكبر الحدائق في الإمارة ، وتضم منطقة لعب للأطفال ومناطق للتزلج ومسرحًا عشبيًا وحديقة للكلاب وساحة مائية وساحة للياقة البدنية.
  • توفر نقطة المشاهدة بانوراما مذهلة لخور دبي وأفق وسط مدينة دبي. هذا هيكل بطول 230 قدمًا يمتد فوق خور دبي ، مع ارتفاع ناتئ يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا فوق الماء.
  • يوفر كريك بيتش 984 قدمًا مربعًا من الرمال البيضاء النقية ، ومسبحًا لا متناهيًا ، وأحواض سباحة عالمية المستوى ، وتلال بار رمليّة ، وأماكن للمأكولات والمشروبات وأكثر من ذلك بكثير.
عنوان: بالاس رزيدنسز - الشمال
مدينة:
دولة: الإمارات العربية المتحدة
افتح في خرائط جوجل
ميزات أخرى
منطقة للشواء
نادي رياضي
حمام سباحة للأطفال
حمام السباحة
استوديو يوجا
درهم إماراتي -3,708,614.00
كل شهر
  • أصل الدين والفائدة
  • ضريبة الأملاك
  • رسوم HOA
درهم إماراتي -3,713,739.00
السبت 27 يوليو
الأحد 28 يوليو
الأثنين 29 يوليو
الثلاثاء 30 يوليو
الأربعاء 31 يوليو
الخميس 01 أغسطس
الجمعة 02 أغسطس
السبت 03 أغسطس
الأحد 04 أغسطس
الأثنين 05 أغسطس
شخصيا
دردشة الفيديو
معلوماتك

قوائم مماثلة

خارج الخطة
مستعد

بارك افينيو

829ألف درهم
بارك أفينيو هو مجمع سكني من خمسة طوابق قيد الإنشاء حاليًا في مدينة محمد بن راشد ، دبي. بدأ بناء المساكن ... ...
خارج الخطة
في تَقَدم

MBL رويال

1.2مليون درهم
يقع MBL Royal في المجمع K ، أبراج بحيرة الجميرا ، وهو برج من 42 طابقًا من مجموعة ماج ، مع مجموعة من الشقق المريحة للغاية المكونة من 1-3 غرف نوم. مأمول ... ...
خارج الخطة
مستعد

سكن MBL

160ألف درهم
MBL Residence هو مجمع سكني متميز متعدد الاستخدامات يقع في المنطقة العائلية المتنامية في دبي أبراج بحيرة الجميرا. المبنى عبارة عن ناطحة سحاب من 40 طابقا ... ...
خارج الخطة
مستعد

ماج 230

660ألف درهم
ماج 230 هو مجمع سكني يقع في مدينة العرب ، دبي لاند ، دبي. تم تطوير المشروع من قبل مجموعة ماج. يتكون التطوير من اثنين ... ...

قارن القوائم

قم بتنزيل الكتيب المجاني

فقط اكتب التفاصيل القصيرة الخاصة بك.

قم بتنزيل الكتيب المجاني

فقط اكتب التفاصيل القصيرة الخاصة بك.